العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

قطر تحظر ممارسة الجنس على غير المتزوجين قبل كأس العالم

قطر تحظر ممارسة الجنس على غير المتزوجين قبل كأس العالم

قطر تحظر ممارسة الجنس على غير المتزوجين قبل كأس العالم

مع اقتراب نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، حظرت الدولة المضيفة العلاقات الجنسية بين غير المتزوجين ، بما في ذلك وأثناء الحدث الرياضي،هذا القرار الذي جاء يخص المواطنين والأجانب.

وبحسب موقع ديلي ستار البريطاني الإخباري ، حذر مسؤولو الفيفا من “عدم وجود استثناءات” ، مؤكدين أن الوقوف لليلة واحدة قد يؤدي إلى السجن لمدة سبع سنوات،و يجب على الأجانب الذين يحضرون البطولة الامتثال للقوانين القطرية ، مثل تجريم السُكر في الأماكن العامة.

و أفاد مسؤولو الفيفا أنه قد يواجه الشخص أيضًا عقوبة الإعدام إذا تم ضبطه وهو يهرب الكوكايين إلى البلاد.

ونقلت صحيفة ديلي ستار عن مصدر في الشرطة أكد أن “الجنس بعيد جدًا عن القائمة ، إلا إذا كنتما قادمًا كزوجين،و بالتأكيد لن تكون هناك ليلة واحدة في هذه البطولة “.

وقالت الشرطة إن شرب الكحوليات والحفلات بعد المباريات ، التي تحدث بشكل متكرر في أماكن أخرى ، محظورة تمامًا.

مضيفة أن”هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام لأول مرة على الإطلاق.

وأشاروا إلى أن المشجعين بحاجة إلى الاستعداد.

وأعلنت اللجنة العليا لاستضافة مونديال 2022 في قطر في بيان رسمي لها أن “قطر دولة محافظة والعروض العاطفية مرفوضة بغض النظر عن التوجه الجنسي”.

وسبق أن سُئل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن استقبال أفراد مجتمع الميم خلال مونديال كأس العالم ، فأجاب أن “الجميع مرحب بهم في الدوحة” ، مصراً على أن الدولة الخليجية هي “دولة مضيفة”.

كما أعرب الأمير عن رغبته في أن يحترم مشجعو كرة القدم ثقافة البلاد ويقدرونها،قائلا: “نعيش جميعًا على نفس الكوكب ، لكن لكل منا ثقافات مختلفة.

و تابع تميم :” نرحب بالجميع ، لكننا نتوقع ونريد من الناس احترام ثقافتنا “.

ومع ذلك ، يمكن أخذ أعلام قوس قزح من المشجعين في كأس العالم 2022 “لحمايتهم من التعرض للهجوم بسبب الترويج لحقوق المثليين” ، حسبما قال مدير الأمن القطري عبد العزيز عبد الله الأنصاري لوكالة أسوشيتيد برس في أبريل / نيسان.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.