العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

ترمب يسخر من بايدن لسقوطه عن الدراجة الهوائية

ترمب يسخر من بايدن لسقوطه عن الدراجة الهوائية

ترمب يسخر من بايدن لسقوطه عن الدراجة الهوائية

العالم الآن-

تمنى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب للرئيس الحالي جو بايدن “كل خير” بعد سقوط الأخير عن دراجته الهوائية في يوم أمس السبت، إلا أنه لم يفوت أيضًا الفرصة للسخرية من عدوه اللدود.

فقد قال ترمب خلال كلمة له في تجمع حاشد بتينيسي: “نأمل أن يكون بايدن على ما يرام. لأن ذلك كان سقوطًا صعبًا. كان ذلك مخيفًا. هل شاهده أحد؟ حسنًا، نتمنى له التوفيق في هذا الصدد”.

أما بايدن البالغ من العمر 79 عامًا، فكان يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلة نهاية الأسبوع في ديلاوير حيث يحتفل الاثنان بعيد زواجهما الخامس والأربعين.

كما قام الرئيس السابق دونالد ترمب بنشر مقطع فيديو ساخر يوم أمس السبت على تطبيقه للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”، يظهر فيه وهو يقوم بتسديد كرة غولف قبل أن يعدّل الفيديو ويزيّف ليبين وكأن كرة الغولف أصابت رأس بايدن وأسقطته أرضًا.

وبحسب موقع “إنسايدر” غالبًا ما يمارس بايدن رياضة ركوب الدراجات الهوائية بالقرب من منزله عندما يكون في ولاية ديلاوير، والتي مثلها في مجلس الشيوخ من 1973 إلى 2009 قبل أن يشغل منصب نائب الرئيس من 2009 إلى 2017.

وبعد تعثّره أمس أثناء توقفه لتحية أنصاره، نهض بايدن مباشرة وقال “أنا بخير. لقد علقت قدمي”، كما أكّد متحدث رسمي في البيت الأبيض أنّ الرئيس بصحة جيدة ولا يحتاج إلى رعاية طبية.

يذكر أن جو بايدن أصبح أكبر رجل سنًا يشغل البيت الأبيض في التاريخ الأميركي، عندما تم تنصيبه عام 2021 وهو الآن أول رئيس يبلغ من العمر 79 عامًا وهو في منصبه.

About Post Author