العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

شركة ميتا تعلن عن إضافة ميزة جديدة في إنستغرام

شركة ميتا تعلن عن إضافة ميزة جديدة في إنستغرام

إنستغرام يجعل مشاركة تاريخ الميلاد في الملفات الشخصية إلزامياً للمستخدمين

العالم الآن-

أصبح إدراج تاريخ الميلاد في الملفات الشخصية إلزاميًا لمستخدمي تطبيق إنستغرام لمشاركة الصور المملوك لفيسبوك، في خطوة نحو تعزيز  ميزات الأمان للقاصرين، بحسب موقع “ليف مينت”.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان فيسبوك الأخير بأن الشركة لن تسمح للمعلنين بعرض الإعلانات للقصر. وقالت أيضًا: “إنه لن يُسمح للبالغين بالاتصال بالمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من دون إذنهم”.

وقالت الشركة في منشور: “تتيح لنا هذه المعلومات إنشاء ميزات أمان جديدة للقاصرين. وتساعد على ضمان تقديم الخبرات المناسبة للفئة العمرية المناسبة”.

وأضافت: “تتيح لنا هذه المعلومات أيضًا تخصيص تجربتك، على سبيل المثال يمكننا تطبيق التغييرات الأخيرة التي أجريناها لتقييد خيارات استهداف المعلنين للجماهير. الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لعدد أكبر من الأشخاص. كما تساعدنا أيضًا في عرض إعلانات أكثر صلة بك “.

وأفادت الشركة بأنها ستبدأ في عرض إشعار يسأل المستخدمين عن أعياد ميلادهم عند فتح تطبيق إنستغرام. وسيظهر الإشعار فقط للمستخدمين الذين لم تتم إضافة أعياد ميلادهم من قبل. 

وقالت: “سنعرض لك إشعارًا بضع مرات، وإذا لم تقدم لنا عيد ميلادك في وقت معين فستحتاج إلى مشاركته لمواصلة استخدام التطبيق”. 

وأكّدت أن هذه المعلومات ضرورية للميزات الجديدة التي تعمل الشركة على تطويرها لحماية الشباب.

كذلك، ستتطلب المنشورات التي تظهر مع تحذيرات متعلقة بالعمر من المستخدمين إدخال أعياد ميلادهم قبل أن يتمكنوا من مشاهدة المنشور. وتضع الشركة مثل هذه التحذيرات على المشاركات التي قد تصور العنف والدماء، وما إلى ذلك.

من جهتها، أشارت شركة فيسبوك إلى أنها “تطور أنظمة جديدة” لمخاطبة المستخدمين الذين قد يمنحون الشركة عيد ميلاد خاطئًا من أجل تجاوز الإجراءات الإلزامية.

وقالت: “نستخدم الذكاء الاصطناعي لتقدير كيف يعتمد كبار السن على الأشياء مثل مشاركات “عيد ميلاد سعيد”.

About Post Author