العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

نتفليكس

نتفليكس

ماهي أكثر عشرة أفلام مشاهدة في تاريخ “نتفليكس”؟

العالم الآن-

أعلنت شركة “نتفليكس” أن فيلم “النشرة الحمراء” ( Red Notice)، من بطولة الممثل والمصارع الأميركي دواين جونسون أصبح أكثر الأفلام مشاهدة في تاريخ الشركة.

وحقّق الفيلم 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي حقّقه فيلم “صندوق الطائر” (Bird Box) للممثلة ساندرا بولوك والذي حقّق 282 مليون ساعة.

ونشر موقع “بزنس انسايدر” لائحة بأكثر عشر أفلام مشاهدة في تاريخ الشركة.

“النشرة الحمراء” (Red Notice)

الفيلم من إنتاج عام 2021، حصد 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن. الفيلم يروي قصة محقّق في مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) جونسون، والذي يشترك مع أخطر لص فني مطلوب حول العالم (يلعب دوره ريان رينولدز) في سرقة جريئة من أجل القبض على أكثر المجرمين المطلوبين (تلعب الدور غال غادوت).

“صندوق الطائر” (Bird Box)

من إنتاج عام 2018، حقّق 282 مليون ساعة مشاهدة. وتدور قصّته حول أم (لعبت الدور ساندرا بولوك)، تحاول حماية نفسها وطفلين من كيانات خبيثة تجعل الناس الذين ينظرون إليهم يجنّون وينتحرون.

“استخلاص” (Extraction)

من إنتاج عام 2020، حقّق 231 مليون ساعة مشاهدة. وتدور قصته حول انتقال قاتل مرتزق شديد المراس (يلعب الدور كريس هيمسوورث) إلى بنغلادش لإنقاذ ابن زعيم عصابة مخدّرات مُختطف، وتتحوّل المهمّة إلى سباق للبحث عن الذات للبقاء على قيد الحياة.

“الإيرلندي” (The Irishman)

من إنتاج عام 2019، حصد 215 مليون ساعة مشاهدة. يروي قصّة سائق الشاحنات فرانك شيران (يلعب الدور روبرت دي نيرو) الذي يصبح قاتلا مأجورا لدى راسل بوفالينو (جو بيشي) وعائلة بوفالينو الإجرامية ومساعدًا لرئيس نقابة سائقي الشاحنات جيمي هوفا (آل باتشينو). الفيلم من إخراج وإنتاج مارتن سكورسيزي، وكتابة ستيفن زايليان.

“التقبيل- الجزء الثاني” (The Kissing Booth 2)

من إنتاج عام 2020، وحصد 209 ملايين ساعة مشاهدة. تدور قصته حول فتاة تدعى إيل (تلعب الدور جوي كينغ) التي تتلاعب بعلاقتها الرومانسية الطويلة مع نواه (يلعب الدور جايكوب اليرودي) وتغيّر مشاعرها تجاه زميل جديد في الصف. 

“تحت الأرض 6” (Underground 6)

إنتاج عام 2019، حصد 205 ملايين ساعة مشاهدة. يروي قصّة ملياردير تقني (يلعب الدور رايان رينولدز)، يزوّر وفاته ويقوم بتجنيد فريق من العملاء الدوليين للقيام بحملة اغتيالات واسعة للقضاء على الأشخاص الفاسدين في مختلف حكومات العالم.

“سبنسر السري” (Spenser Confidential)

إنتاج عام 2020، حصد 197 مليون ساعة مشاهدة. يروي قصة شرطي سابق ومحتال يدعى سبنسر (يلعب الدور مارك والبيرغ) الذي يتعاون مع المقاتل الطموح هوك (يلعب الدور وينستون ديوك) للكشف عن مؤامرة شريرة مرتبطة بمقتل ضابطي شرطة في بوسطن. 

“إينولا هولمز” (Enola Holmes)

إنتاج عام 2020، حصد 190 مليون ساعة مشاهدة. تدور القصّة حول المراهقة الجريئة إينولا (تلعب الدور ميلي بوبي براون) التي تبحث عن والدتها المفقودة. وتستخدم مهاراتها في التجسّس للتغلّب على شقيقها الأكبر شرلوك هولمز (يلعب الدور هنري كاڤيل) ومساعدة اللورد الهارب.

“جيش الموتى” (Army of the Dead)

إنتاج عام 2021، حصد 187 مليون ساعة مشاهدة. تدور القصة حول غزو الزومبي للاس فيغاس. حيث تقوم مجموعة من المرتزقة تعلى المقامرة الأخيرة، وتغامر بدخول منطقة حجر صحّي لتنفيذ أكبر سرقة على الإطلاق. الفيلم من بطولة: ديف باتيستا، وإيلا بورنيل، وأوماري هاردويك.

“الحرس القديم” (The Old Guard)

من إنتاج عام 2020، حصد 186 مليون ساعة مشاهدة. وتدور القصة حول أربعة محاربين خالدين قاموا بحماية الإنسانية سرًا لعدة قرون، لكنّهم أصبحوا مستهدفين لقواهم الغامضة تمامًا. الفيلم من بطولة: تشارليز ثيرون، وكيكي لاين، وغيرهما من النجوم.