العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

مانشستر سيتي يتغلب على نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتغلب على نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتغلب على نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي

العالم الآن-

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه نادي ارسنال في إستاد “الإمارات” في لندن بهدفين لواحد، السبت، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وبعد مرور نصف ساعة على البداية، نجح أرسنال في أخذ الأسبقية، إثر هجمة قادها المدافع الأيسر كيران تيرني الذي أرسل الكرة إلى زميله بوكايو ساكا ليضعها الأخير بطريقة جميلة في مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

واستهل سيتي الشوط الثاني بضغط عالٍ إلى أن تحصل البرتغالي برناردو سيلفا على ركلة جزاء، بعد عرقلته في المنطقة المحظورة من السويسري غرانيت شاكا في الدقيقة 57، نفذها الجزائري رياض محرز بنجاح ومنح فريقه التعادل.

وتلقى أرسنال ضربة قوية بعد دقيقتين تمثلت في طرد مدافعه البرازيلي غابرييل إثر تدخله على مواطنه غابرييل خيسوس مهاجم السيتي ونيله البطاقة الصفراء الثانية، ما تسبب بإكمال أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يتمكن أرسنال من الصمود أمام هجمات سيتي وتلقت شباكه هدفًا ثانيًا منح به الإسباني رودريغو هيرنانديز الفوز لفريقه مع حلول الدقيقة 3 من الوقت المبدد، بعد أن استغل كرة تهادت أمامه داخل جزاء الخصم ليُسددها قوية في المرمى.

وبهذا عزز مانشستر سيتي موقعه في قمة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 35 نقطة يحتل بها المركز الرابع.