العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

العالم الآن-

السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في طريقه إلى السلك. اللافت للنظر ، لا يزال هناك رباعي غير مسبوق لليفربول.متعبًا وأصيب بالإصابات بعد فوزه بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، قدم ليفربول تشكيلة الخيار الثاني ضد ساوثهامبتون وأظهر عقلية رائعة للتراجع عن التأخر للفوز 2-1 يوم الثلاثاء.

يترك فريق يورغن كلوب نقطة خلف مانشستر سيتي متوجها إلى الجولة الأخيرة من حملة الدوري المثيرة. كان ذلك يوم الأحد ، عندما يستضيف ليفربول ضيفه ولفرهامبتون في نفس الوقت الذي يستضيف فيه السيتي أستون فيلا – بقيادة نجم ليفربول ستيفن جيرارد.

وقال جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول: “مهما حدث هذا الموسم ، فإننا نفخر بأنفسنا”. “كل ما يمكننا القيام به هو الوصول إلى المباراة الأخيرة وفعلنا ذلك.”

لا يزال السيتي هو المرشح الأوفر حظًا في محاولته للفوز بلقب الدوري السادس في 11 موسمًا ، لكن ليفربول أدى دوره بإخراج حامل اللقب على طول الطريق.

في الواقع ، يأخذ الريدز كل منافسة إلى المباراة النهائية هذا الموسم ، مع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في 28 مايو. لقد فازوا بالفعل بكأسين محليين في موسم واحد على مر العصور.

أكمل جويل ماتيب عودة ليفربول الأخيرة بضربة رأس غير مقصودة بهدف الفوز في الدقيقة 67 على ملعب سانت ماري.

وكان فريق كلوب قد تأخر أيضًا في المباراتين السابقتين في الدوري ، حيث فاز 2-1 على فيلا والتعادل 1-1 مع توتنهام. إنه لا يعرف متى يتم هزيمته.

قال كلوب: “نحن نواصل التقدم”. “نحن لا نستسلم أبدا. هذا ما هو عليه “.

جاءت المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من فوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي ، الذي استنفد طاقته ، والذي مضى 120 دقيقة قبل أن يفوز الريدز بركلات الترجيح. محمد صلاح وفيرجيل فان ديك أصيبوا في ملعب ويمبلي ولم يسافروا إلى ساوثهامبتون. أصيب فابينيو بالفعل. كان أندرو روبرتسون ولويس دياز بديلين غير مستخدمين.