العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

عزت العلايلي يهاجم محمد رمضان ,العالم الان ,جريدة العالم الان ,اخبار العالم الان

عزت العلايلي يهاجم محمد رمضان ,العالم الان ,جريدة العالم الان ,اخبار العالم الان

عزت العلايلي يهاجم محمد رمضان ويصفه بالمريض

في موقف مفاجئ وبصيغة لاذعة انتقد الفنان عزت العلايلى الفنان محمد رمضان فى تصريحاته الصحفية على هامش تكريمه فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته الـ 36. حيث قال عن رمضان أنه مريض شهرة داعيا الله أن يشفيه. 

مريض شهرة ..

حيث قال فى لقاء “محمد رمضان إنسان طموح جدا، لكن طموحه كبير على قدراته , لأن مش كل حاجة مرة واحدة تغنى وترقص وتمثل ويبقى عندك عربيات وطيارات”، وأضاف العلايلى “انا لما قلت إنه مريض شهرة، وجهتها له كنصيحة مش أكتر”.  وجاء ذلك ضمن لقاء مطول مع تليفزيون اليوم السابع قدمته المذيعة حور محمد وضم العديد من كواليس الفنان عزت العلايلي فى عالم الفن والتمثيل وكواليس أدواره. إضافة إلى الحديث عن حياته الشخصية المليئة بالأسرار.  وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط في الدورة الـ36، برئاسة الناقد الأمير أباظة. كرمت الفنان الكبير عزت العلايلي، تقديرا لمشواره الفني الكبير الذي أثري تاريخ السينما المصرية به. كما تم إهداؤه علم الدورة التى تحمل اسمه خلال الندوة التى أقيم على هامش تكريمه بالمهرجان.

ووفق موقع “في الفن”، فإن الفنان عزت العلايلي قال على هامش تكريمه في المهرجان في دورته الـ36. إن النجومية تتسع لأكثر من فنان ولا تتوقف عند فنان بعينه، تعليقا على فكرة نجومية الفنان الأوحد التي يتبعها الفنان محمد رمضان.

نمبر وان ..

وعن إطلاق محمد رمضان على نفسه “نمبر وان”، أجاب العلايلي “أنا كمان نمبر وان، دا مريض شهرة. ربنا يشفيه، خليه يقول زي ما هو عايز”.

حيث فاجأ عزت العلايلي معجبيه، بنفيه ما نُسب إليه من تصريحات بشأن هجومه على محمد رمضان، ووصفه له بأنه “مريض شهرة”.

و تجدر الاشارة أن مهرجان الإسكندرية السينمائي ألغى حفل الافتتاح بسبب سوء الأحوال الجوية. وقررت إدارة المهرجان تكريم المكرمين أثناء ندوات تكريمهم.

حيث يكرم المهرجان في دورته الـ 36 كل من الفنان الكبير عزت العلايلى، كما أن دورة هذا العام تحمل اسمه. ويكرم المهرجان أيضا الفنان الكبير صلاح عبد الله، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى. ومدير التصوير محسن أحمد والفنانة السورية الكبيرة رغدة.

وستختتم فعاليات المهرجان مساء اليوم الخميس الموافق 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.