العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

ريال بيتيس يهزم نادي برشلونة في الكامب نو

ريال بيتيس يهزم نادي برشلونة في الكامب نو

ريال بيتيس يهزم نادي برشلونة في الكامب نو

العالم الآن-

تمكن ريال بيتيس من تحقيق فوزًا مهمًا على برشلونة، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، بالـ”كامب نو”، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وسيطر الفريق الكاتالوني على أغلب فترات اللقاء، وأوجد عديد الفرص في مناطق بيتيس لكنه فشل في ترجمة أي منها إلى أهداف. وسط افتقاره إلى مهاجم حاسم في الخط الأمامي.

في المقابل، لعب الفريق الأندلسي معتمدًا على المرتدات، التي أثمرت إحداها تسجيل هدف الفوز. بتوقيع المهاجم خوان ميغيل لوبيز في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، صعد ريال بيتيس إلى المركز الثالث مؤقتًا بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة. بينما توقف رصيد برشلونة عند 23 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، صعد إشبيلية. اليوم إلى وصافة الدوري الإسباني مؤقتًا بعد فوزه بنتيجة 1-0 على فياريال في مستهل منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري الإسباني.

واكتفى إشبيلية بهدف وحيد، حمل توقيع لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 16. ليحسم مواجهته على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان مع فياريال.

وبهذا الانتصار، أضاف إشبيلية إلى رصيده 3 نقاط جديدة ليصبح في جعبته 31 نقطة يتقدم بها مؤقتًا لوصافة الليغا إلى حين انتهاء باقي مباريات الجولة.