العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

روبرت ليفاندوفسكي يرفض تجديد عقده مع النادي الألماني بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي يرفض تجديد عقده مع النادي الألماني بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي يرفض تجديد عقده مع النادي الألماني بايرن ميونخ

العالم الآن-

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الجمعة، بأن نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي لن يجدد عقده مع ناديه الألماني، ومن المقرر أن يرحل صيف العام المقبل. 

وكشفت الصحيفة أن المهاجم البولندي كان غاضبًا لأنه لم يتلق عرضًا لتمديد عقده من إدارة النادي، قبل أن يتدخل نادي برشلونة الإسباني ليعرض صفقة انتقال محتملة، الأمر الذي دفع إدارة بايرن لإعلانها بعدها التمسك به وفق عقده الحالي. 

و شددت إدارة بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة على أنها ترفض التخلي عن الهداف البولندي البالغ 33 عاما والذي سجل 343 هدفًا منذ وصوله إلى ملعب “أليانز أرينا” عام 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، في حين أشارت تقارير ألمانية إلى أن عدم بيعه هذا الصيف يعني السماح لليفاندوفسكي بالرحيل مقابل صفقة حرة في الصيف المقبل.

وكانت وسائل إعلام ألمانية أكدت رغبة ليفاندوفسكي بالانتقال إلى”كامب نو“، فيما لم يفوت الهداف التاريخي والفائز بجائزة أفض لاعب في العالم لدى الفيفا عام 2021 الفرصة للإفصاح عما يدور في ذهنه، في اليوم الذي كان يحتفل ورفاقه بدرع الدوري الألماني العاشر.

وعبر اللاعب عن استيائه في تصريح لشبكة سكاي سبورت، حيث قال: “سيكون هناك اجتماع قريبًا مع الإدارة، لكن لم يحدث شيء مميز حتى الآن”. وأضاف: “ألاحظ أيضًا ما يجري. الوضع ليس بهذه السهولة بالنسبة لي”.

وجاءت تصريحات المهاجم البولندي حينها في ظل عدم إحراز أي تقدم في المفاوضات مع النادي البافاري. 

وكان الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو قد أكد في وقت سابق، أن صفقة برشلونة ستمتد لثلاث سنوات، وإدارة البلوغرانا تعتبر تلك الصفقة أولوية لها لكن بايرن يرغب بالإبقاء على ليفاندوفسكي، إذ لا يزال الوقت مبكرًا للحديث في الموضوع. 

وحسب وسائل الإعلام الأوروبية، فقد أجرى ليفاندوفسكي مؤخرًا اتصالات مع برشلونة الإسباني، في حين اعتبر مدرب هذا الأخير تشافي هرنانديز أن هذه الصفقة ستكون “معقدة” بسبب الوضع المالي للنادي الكاتالوني.