العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

بوينغ: الوقود المستدام هو الحل للحد من الانبعاثات

بوينغ: الوقود المستدام هو الحل للحد من الانبعاثات

بوينغ:الوقود المستدام هو الحل للحد من الانبعاثات

العالم الآن-

بينما تزيد شركات الطيران العالمية من إنفاقها لتحقيق أهدافها الخالية من الكربون ، تستثمر شركة بوينغ لإيجاد حلول جديدة.

تعمل شركة تصنيع الطائرات الأمريكية بجد لإيجاد مزيج وقود أفضل لن يقلل الانبعاثات فحسب ، بل سيساعد أيضًا شركات الطيران على أن تصبح أكثر كفاءة ، وفقًا لمسؤول تنفيذي في إحدى الشركات الكبرى.

قال بريان موران ، نائب رئيس سياسة الاستدامة العالمية والشراكات في بوينج ، إن شركات الطيران الدولية استثمرت حوالي تريليون دولار في السنوات العشر الماضية لتقليل انبعاثات الكربون وتقليل الاعتماد على الوقود التقليدي.

وأضاف “في السنوات العشرين المقبلة ، يحتاج العالم إلى 43000 طائرة جديدة. وقال موران، إنه يقع على عاتقنا التأكد من أننا نواصل هذا الانخفاض في خفض الانبعاثات الذي كنا فيه.

تشتري شركات الطيران طائرات جديدة أكثر كفاءة. كل جيل أكثر كفاءة بنحو 15 إلى 25 في المائة من الطائرة التي يحل محلها. في بوينج ، استثمرنا 60 مليار دولار على مدى 10 سنوات في الأبحاث والتكنولوجيا لبناء وتصميم هذه المنتجات “.

قال موران إن الاستدامة أصبحت أكثر أهمية بعد تفشي الوباء.

وافقت شركات الطيران على الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول منتصف القرن. كان دوري الخاص هو البحث عن شراكات جديدة ودعم العملاء في رحلتهم إلى صافي الصفر “، أوضح موران.

كان أحد الموضوعات الرئيسية في المنتدى هو الاستدامة والحد من انبعاثات الكربون. حيث سلط متحدثون من شركات مختلفة الضوء على جهود شركاتهم لتحقيق هذه الأهداف في المستقبل.

من المجالات الرئيسية التي تستثمر فيها بوينج وقود الطيران المستدام. والذي يعتبره موران مجالًا حيويًا للصناعة.

إنها ليست رصاصة فضية واحدة ، ولكن وقود الطيران المستدام (SAF) والوقود منخفض الكربون. على الطريق إلى وقود طيران مستدام يلعبان دورًا حيويًا حقًا. وهذا هو سبب استثمارنا هناك .