العالم الآن

– جريدة عربية شاملة –

الاتحاد الألماني يختار مكان إقامة منتخب بلاده في قطر خلال مونديال 2022

الاتحاد الألماني يختار مكان إقامة منتخب بلاده في قطر خلال مونديال 2022

الاتحاد الألماني يختار مكان إقامة منتخب بلاده في قطر خلال مونديال 2022

العالم الآن-

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، أمس الأربعاء، اقامته في منتجع “زلال” الصحي ليكون مقر إقامة بعثة المنتخب في قطر، خلال نهائيات كأس العالم 2022.

ويقع مجمع زلال الذي تم افتتاحه مؤخرًا، في منطقة الرويس على الساحل الشمالي لدولة قطر، وهي أقدم مدن البلد الخليجي، ويمكن الوصول إليها خلال نحو ساعة ونصف بالسيارة من مطار “حمد الدولي”، بينما تستغرق الرحلة إليها من وسط العاصمة الدوحة إلى قرابة الساعة من الزمن.

وذكر الاتحاد الألماني في بيان نشره أمس على موقعه الرسمي: سيبقى أفراد البعثة في نطاق محدد داخل المنتجع، حيث ستقام الحصص التدريبية في ملعب استاد الشمال القريب من الفندق. وسيعتمد المنتجع كمركز إعلامي لبعثة ألمانيا.

ووقعت ألمانيا في المجموعة الخامسة مع إسبانيا إضافة إلى اليابان والمنتخب الفائز من مباراة الملحق بين كوستاريكا ونيوزيلندا.

وعلق مدير منتخب ألمانيا واللاعب السابق هانسي فليك قائلًا: “سيلبي هذا المرفق جميع متطلباتنا تقريبًا. إنه يوفر للفريق فرصة الابتعاد عن الصخب في كأس العالم. ففي هذا المنتجع، يمكننا التركيز على المهمة التي سنقوم بها، والعمل بطريقة مركزة والتعافي جيدًا”.

وأضاف: “ستلعب روح الفريق دورًا مهمًا في كأس العالم. نريد تكوين صداقة حميمة بين أفراد البعثة، لأنها يمكن أن تساعدنا في التوغل بعيدًا بالبطولة”.

وسيتوجه المنتخب المرشح للفوز بلقب المونديال، إلى قطر في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، حيث يفتتح مبارياته أمام اليابان في استاد خليفة الدولي، خلال 23 من الشهر نفسه.

وكان منتخب “المانشافت” أول الواصلين إلى النهائيات، بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة بفارق واسع، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال المدرب المخضرم للمنتخب هانسي فليك: “التأهل إلى كأس العالم مبكرًا ساعدنا كثيرًا في عملية البحث عن معسكر أساسي في قطر، ولدينا كل ما نحتاجه في منطقة الرويس، فنحن على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من ملعب تدريب الشمال، وستسمح لنا الإمكانيات الرائعة هناك بالتركيز والتدريب بشكل مكثف، وهناك بيئة مريحة رائعة في الفندق”.

About Post Author